25. April, 2013slider لا تعليق

 

meet1

 أحباؤنا في المسيح:
نحن كنيسة غير طائفية ، إذ تضمّ كنيستنا أعضاءً من مختلف الطوائف اللبنانية، لأننا نؤمن أن الرب يسوع المسيح ليس لديه طائفة، بل هو رب الجميع، والذي جاء إلى أرضنا ومات على الصليب لكي يفدي البشرية جمعاء، ويُعطي الخلاص والحياة الأبدية لجميع الذي يقبلونه، مهما كانت خلفياتهم الدينية.
 

Logo-colored

 يوم الأحد .. يوم الرب:

 تجتمع كنيستنا كل يوم أحد عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً، ويبدأ اجتماعنا بالتسبيح والترنيم والهتاف للرب، إذ أن كلمته أوصتنا بذلك قائلةً:
“هللويا، سبّحوا الله في قدسه. سبّحوه في فلك قوته. سبّحوه على قواته. سبّحوه حسب كثرة عظمته. سبّحوه بصوت الصور. سبّحوه برباب وعود. سبّحوه بدفٍّ ورقص. سبّحوه بأوتارٍ ومزمارٍ. سبّحوه بصنوج التصويت. سبّحوه بصنوج الهتاف. كل نسمةٍ فلتسبّح الرب. هللويا” (مزمور 150).
 

Logo-colored

 نعم.. هكذا تسبّح كنيستنا الرب في كل اجتماعاتها.. بالتصويت والهتاف والحمد والتسبيح والتصفيق والرقص.. عرس السماء على الأرض.

meet2

 

meet5

 ******
 

meet3

 ******
 

meet6

meet4

 ******
 وإذ أننا كنيسة تؤمن بعمل ومواهب وسكيب الروح القدس كما حصل في يوم الخمسين عندما كان الرسل وتلاميذ الرب يجتمعون في العليّة ويصلّون ويسبحون الرب، وفجأة وكهبوب ريح عاصفة حلَّ عليهم الروح القدس.. فنحن نفعل مثلهم، ولهذا دُعينا كنيسة خمسينية.. ننتظر مثلهم ونصلّي ونسبّح بتوقّع أنّ الروح القدس ينسكب علينا بقوة خلال اجتماعاتنا – وهذا ما يحصل دائماً – لكي ينعشنا ويشددنا ويملأنا من مواهبه وثمره.. ولكي يصنع في وسطنا آيات ومعجزات ويهبنا كلام علم وحكمة ونبوة لكل احتياج.
 

Logo-colored

 وقد أجرى الرب في وسطنا الكثير من معجزات الشفاء والتحرير التي تشهد على أمانته، وتشهد على أن يسوع المسيح هوَ هوَ أمساً واليوم وإلى الأبد، لا يزال يجول في وسطنا يُحرّر المقيدين ويُطلق الأسرى إلى الحرية، ويشفي المرضى ويُسدّد الاحتياجات.
 

meet8

meet7

 يلي فترة التسبيح والعبادة عظة روحية يشارك بها المؤمنين راعي الكنيسة القس كميل النوار، والتي تكون بمثابة غذاء روحي لأرواحنا، لأن الرب يسوع قال:
“ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان، بل بكل كلمة تخرج من فم الله” (إنجيل متى 4:4).
 

meet9

 يلي العظة فترة تسبيح أخرى، يتخللها صلاة بوضع الأيدي من أجل شفاء المرضى وتحرير المقيّدين وكافة الاحتياجات.
 

Logo-colored

 يوم الجمعة:

 كما تجتمع الكنيسة كل يوم جمعة عند الساعة الثامنة مساءً، لدرس الكتاب المقدس من كافة جوانبه، كما يتم تخصيص بعض الاجتماعات لتعليم عدة مواضيع روحية واجتماعية تستند جميعها على توجيهات كلمة الرب في كل موضوع على حدة (تربية الأولاد، العلاقات بين الشباب والفتيات، العلاقات الزوجية، الأمراض النفسية وكيفية التعامل معها والشفاء منها، وعّدة مواضيع أخرى).
بالإضافة إلى تخصيص بعض الاجتماعات من أجل الصلاة لكافة الاحتياجات على الصعيد الفردي والجماعي والكنسي، وعلى صعيد البلد ككل.
 

Logo-colored

اجتماع السيدات:

 تجتمع السيدات بصورة دورية، للشركة والصلاة والخدمة بين النساء بهدف ربحهنّ للمسيح من خلال التبشير، وتكون هذه الاجتماعات أحياناً في مبنى الكنيسة وأحياناً أخرى في البيوت، يتخللها شركة في الطعام. ويبقى الهدف الأساسي لهذه الاجتماعات دعوة السيدات اللواتي لم يعرفن الرب بعد بغية ربحهنّ للمسيح وانضمامهنّ للكنيسة.لمزيد من المعلومات والاستفسار عن هذه الخدمة، الاتصال بالأخت رنا شالوحي: 03621928
 

Logo-colored

 اجتماع الشبيبة:

 هذا الاجتماع مخصّص للشبيبة الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة عشر والثامنة عشر.
يجتمع الشبيبة كل أسبوعين، حيث يتم تقديم تعليم خاص لهم، يتناسب مع أعمارهم واحتياجاتهم في هذه المرحلة من حياتهم.
 ******
 يشارك شبيبة الكنيسة خلال بعض المناسبات والأعياد ببرامج خاصة (رقصات، دراما، شهادات… إلخ).كما تُنظّم لهم نشاطات ترفيهية وألعاب رياضية وغيرها.هدفنا ككنيسة ربح الشبيبة للمسيح، وحمايتهم من العالم ومن خطط الشيطان.إنهم كنيسة اليوم والغد. ونشجّع الأهل أن يرسلوا أولادهم الى هذه الخدمة وهذه الاجتماعات.
 ******
 ” كسهامٍ بيد جبّار، هكذا أبناء الشبيبة. طوبى للذي ملأ جعبته منهم. لا يخزون بل يكلّمون الأعداء في الباب” (مزمور 4:127).لمزيد من المعلومات والاستفسار عن هذه الخدمة، الاتصال بالإخوة رامي وجاكلين مسّوح: 70850351
 

Logo-colored

خدمة الشمال:

 اجتماعات روحية كل يوم جمعة مساءً.يتراوح حالياً عدد المجتمعين بين 15 و 20 شخصاً.يتخلّل هذه الاجتماعات تسبيح، صلاة ومشاركة بكلمة الله.يزور راعي الكنيسة القسيس كميل النوار هذه الخدمة كل أسبوعين.رؤيتنا أن نمتد في مناطق أوسع في لبنان، وخاصةّ في الشمال، حيث ننظم اجتماعات تبشيرية وصلاة للمرضى، ونزرع كلمة الله ونربح النفوس للرب في المناطق اللبنانية كافة.
 ******
 

Logo-colored

خدمة الشوف:

 اجتماعات روحية، حيث بلغ حالياً عدد المجتمعين حوالي 10 أشخاص، في مكان تمّ استئجاره من قبل الكنيسة.يتخلّل هذه الاجتماعات تسبيح، صلاة ومشاركة بكلمة الله.يزور راعي الكنيسة القسيس كميل النوار هذه الخدمة كلما سنحت الفرصة ودعت الحاجة.رؤيتنا ان نمتد في مناطق أوسع في لبنان، حيث ننظم اجتماعات تبشيرية وصلاة للمرضى، ونزرع كلمة الله ونربح النفوس للرب في المناطق اللبنانية كافة.
 

Logo-colored

خدمة الجنوب:

 خدمة تبشيرية في وسط الناس، يقودها رجل وامرأته، تحت غطاء ومتابعة الكنيسة.
يتم ايصال رسالة الخلاص للناس One To One.
 

Logo-colored

 مؤتمرات الكنيسة الروحية:

 تنظّم الكنيسة 3 مؤتمرات روحية سنوياً، وبالإجمال تكون خلال شهر أيار وتشرين الأول ونهاية كانون الأول (مؤتمر رأس السنة).تكون هذه الاجتماعات في أمكنة يمكن المنامة فيها طيلة فترة المؤتمر، وتكون انتعاشية وتعليمية هدفها بناء المؤمنين وتشجيعم، كما ندعو إليها أشخاص جدد بهدف إيصال البشارة لهم وربحهم للمسيح.ندعوكم للمشاركة بهذه المؤتمرات لما لها من فائدة روحية عظيمة، كما أن الكلفة تكون دوماً بسيطة، مدروسة لكي تتناسب مع كافة الامكانيات، وهي مدعومة من قبل الكنيسة.

conf2

 

conf1

 ******
 

conf5

 ******

conf4

 

conf3

 

Logo-colored

 غداء الشركة الشهري:

 تُقيم الكنيسة مرّة في الشهر غداء مشترك للجميع في مبنى الكنيسة الأساسي في الحازمية – مار تقلا – قرب مبنى السفارة الفرنسية السابق.يهدف هذا الغداء الى الشركة والتقرّب من بعضنا البعض، حيث تحضّر النساء الطعام وتجلبه معها إلى الكنيسة، ويقوم الجميع بتقاسم الطعام معاً، ويتخلّل الغداء نشاطات ترفيهية وشركة ممتعة.وهكذا نكون مبنيين كحجارة حيّة، بيتاً روحياً مع بعضنا البعض.” وكانوا يواظبون على تعليم الرسل، والشركة، وكسر الخبز، والصلوات” (أعمال الرسل 42:2).

Logo-colored

 نشجّع وندعو الجميع إلى كنيستنا وإلى المشاركة في كافة نشاطتنا الروحية..تعالوا رنموا وسبّحوا للرب معنا..تعالوا واستمعوا لكلمة الرب.. غذاء لأرواحكم..اصطحبوا معكم مرضى ومقيّدين ومحتاجين..تعالوا بتوقّع أن الرب سيصنع معكم أموراً مدهشة، تغيّر حياتكم وتملأكم بالفرح والسلام والراحة والشفاء.“لا تتركوا اجتماعاتكم كما لقومٍ عادةً، بل واعظين بعضنا بعضاً” (عبرانيين 25:10).
تعليقات

لا تعليق

الاسم:
البريد الاكتروني:
الموقع الالكتروني:
اضف تعليق:
 أضف تعليق 

صور ونشاطات

أخبار الكنيسة - عرض الجميع


Warning: array_splice() expects parameter 2 to be long, string given in /home/aoglb/public_html/wp-content/themes/rayoflight-theme/functions/other.php on line 36

المزيد