4. April, 2013slider لا تعليق

 

 بدأت كنيستنا بمساعدة 7 كنائس في بنغلادش في الخدمة من كافة النواحي.
 تمّ زرع وتأسيس هذه الكنائس من قبل خادم الرب الأخ جورج مرعب وزوجته آن، وهما مرسلين عاشا في بنغلادش لفترة زمنية بدأت العام 2000 واستمرت حتّى العام 2006.
وهما حالياً يخدمان في لبنان مع عائلتهم.
 

beng1

beng

 يزور راعي الكنيسة القس كميل النوار برفقة الأخ جورج مرعب هذه الكنائس مرّة أو مرتين في السنة، حيث يعظان بالكلمة ويقدّمان المساعدات اللازمة للخدام المحليين والفقراء، ويعملان معاً على إقامة مؤتمرات روحية تضم حوالي 200 شخصاً، يقدّمون خلال هذه المؤتمرات الطعام الروحي والمادي معاً للحاضرين، كما يقدّمون لهم الطعام الشهي الذي يفتقدونه كثيراً في هذا البلد بسبب الفقر الشديد، كما تهدف هذه الزيارات والمؤتمرات إلى تشجيع القادة.

beng3

 

beng2

 أمّا حالياً وبسبب الاضطهاد التي تعرضت له هذه الكنائس، فقد تقلّص عددها لتصبح 3 كنائس، وتوقّف حالياً إقامة المؤتمرات الروحية الواسعة، ويقتصر الأمر على اجتماعات في المنازل المقفلة لتشجيع القادة، كما أنّ اجتماعات الكنائس تتم بحذر وانتباه.
 ******
 كما تشمل خدمتنا مدرسة لمساعدة الأطفال الذين تُركوا في الشارع، وذلك بهدف تعليمهم وتوزيع المواد الغذائية عليهم.
 

beng5

beng4

 صلّوا معنا لحماية هذه الخدمة والكنائس والناس هناك، ولكي يزول الاضطهاد وتزدهر الخدمة وتثمر من جديد، بالإضافة الى التمكن من دعم هذه الخدمة وتأمين الغذاء لأكبر عدد ممكن من الفقراء والمحتاجين.
 ******
 يمكنكم الاطلاع على هذه الصور التي ستعطيكم فكرة أوضح عن هذه الخدمة وعمل الرب فيها.

beng7

 

beng6

 ******
 

beng8

 ******
 

beng10

beng9

 ******
 

beng12

beng11

تعليقات

لا تعليق

الاسم:
البريد الاكتروني:
الموقع الالكتروني:
اضف تعليق:
 أضف تعليق 

صور ونشاطات

أخبار الكنيسة - عرض الجميع


Warning: array_splice() expects parameter 2 to be long, string given in /home/aoglb/public_html/wp-content/themes/rayoflight-theme/functions/other.php on line 36

المزيد