شئنا أم أبينا.. وافقنا أو لم نُوافق.. عرفنا أو لم نعرف..لن يبقى إنسان على وجه الأرض، دون أن يرحل يومًا ما إلى مثواه الأخير !!!

لكنَّ السؤال الهام والمصيري يبقى: إلى أين سنذهب عندما نترك هذه الأرض؟

وإن لم تكن قد سألتَ نفسك مرة هذا السؤال، أو كنتَ غير مهتم بذلك، أعتقد أنَّهُ من المُفيد لكَ أن تنتهز هذه الفرصة لكي تفعل..وهذا ليسَ تهديدًا أو تخويفًا.. بل هذا ﭐهتمامًا خاصًا من الله بكَ.. لأنَّهُ يُحبَّك.. ويُريدك أن تُمضي حياتك الأبدية إلى جانبه في السماء.. وليسَ أبدًا في جهنم النار والعذاب..ولهذا جاءت هذه الكُتيِّبات لكي تُرشدك إلى الطريق.. والطريقة.. ولكي تُجاوبك على أسئلة كثيرة قد تكون تُشغل تفكيرك.. فرجاء أن لا تتأخّر عن قراءَتها..

 

هناكَ حياة بعدَ الموت بكل تأكيد.. فجسدنا هذا سيعود إلى التراب، لكنَّ إنساننا الحقيقي أي أرواحنا.. ستحيا إلى الأبد.. لكن أين؟
في السماء قرب يسوع طول الأبدية.. أم في النار والعذاب الأبديين؟
وهل تُريد أن تعرف إلى أينَ ستذهب بعدَ موتك؟ إقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!

ila-ayn-ba3d-al-mawt

la3anat-sehr

لا تستطيع النوم من الكوابيس المُرعبة؟ المصائب والويلات والأحداث الغريبة تُلاحقك؟
كل ما تقوم بهِ يفشل ولا تعرف الأسباب؟ خلافات متواصلة داخل أسرتك ولم تنجح بوضع حدّ لها؟ أحداث مرعبة حصلت مع أهلك وتخاف أن تحصل معك؟
وتصرخ من يُنجِّيني؟ إقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!
قد تكون مثلَ هذه المرأة المُصابة بنزف الدم منذُ مدة طويلة.. قد أنفقتَ كل ما تملك على الأطباء لكن دون جدوى.. لا تيأس أبدًا.. يستطيع يسوع أن يشفيك مهما كانت حالتك !!! مرض روحي.. نفسي.. أم جسدي؟ فقط تعالَ إليه، إلمسهُ كما فعلت هيَ ..ثق به.. ٱفتح قلبك ليدخل ويُعالجك.. ولهذا أدعوك أن تقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!

atourid-an-touchfa

ra3i-al-khiraf

الكثير.. الكثير من المصائب يتعرَّض لها البشر حولَ العالم.. ومن منَّا لم يُعانِ منها؟ لكـن.. اللافت النظر أنَّ ردَّة فعلنا عبارات نُطلقها ضدَّ الله: ” الله ضربنا.. هيك الله عِمِلْ فينا… “.. هل هكذا ترى الله؟ لا.. وألف لا.. فهذه صورة مُشوَّهة عنهُ.. لأنَّهُ راعي الخراف الصالح.. وهوَ يُريدك أن تعرف قلبهُ المُحب.. وأن يُنقذك من كل وجعك.. وأن يُخبرك من هوَ المسؤول الحقيقي عن معاناتك.. إقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!
هل أنجو؟ ومِمَّ ينبغي أن أنجو؟ وهل أنا في خطر حقيقي؟ فأنا لا أشعر بشيء من هذا القبيل !!! قارئي العزيز: الشمس الشارقة والسماء الزرقاء الصافية.. ليستا دليل راحة وطمأنينة.. فقد تغيبان في لحظة لا تتوقعها.. وقد تكون الأمواج العاتية والمُخيفة قادمة.. وأنتَ ما زلتَ لا تراها.. ولهذا السبب أدعوك أن تقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!

hal-anjou

mawt-am-hayat

لأنَّ أجرة الخطيئة هيَ الموت .. ” موتًا تموت ” قالها الله لآدم في جنة عدن بعد عصيانه.. وسرى الموت إلينا جميعًا لأننا كلنا أخطأنا.. لكنَّ يسوع جاءَ ليُقيمنا من موتنا هذا.. فهل تُريد الحياة أم الموت؟ وقبلَ فوات الآوان !!! الخيار متروكٌ لكَ.. ولهذا أدعوك أن تقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!
قد تؤجل المواجهة مع الله.. لكنكَ لا تستطيع أن تلغيها.. قد تؤجلها إلى الغد.. أو ربما أكثر.. لكنَّ الغد قد لا يكون بيدك.. فلنأتِ إلى الرب عندما نسمع صوته.. ولنتحاشَ اللعب بمصيرنا الأبدي.
إنهُ يدعوك إلى أن تعود إليه – اليوم – فلا تؤجِّل… ولهذا أدعوك أن تقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!

mouwajaha-la-bouda

yatafaham-kol-machakilak

لا أحد يفهمك؟ تشعر بفراغ كبير في حياتك؟ تتخبط بصراعات ومشاكل كثيرة؟ سئمت من سماع كلمات اللوم والتأنيب التي تُوَجَّه إليك من كل المحيطين بكَ؟ حاولت الكثير لكي تتخلَّص من هذا الوضع ولم تنجح حتى الآن؟ لا بأس… تعالَ الآن إلى يسوع، وحدِّثهُ عن كل ما تُعاني منهُ، فهوَ وحدهُ القادر أن يتفهَّم كل مشاكلك هذه.. ويُقدِّم لكَ الحلول الأكيدة.. ولهذا أدعوك أن تقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!
هل يوجد طريقان إلى السماء؟ أم واحد فقط؟ وهل هذا الطريق سهل؟ أم صعب وشاق؟ لكنَّ المهم في النهاية.. أكانَ طريقًا سهلاً أم صعبًا.. هوَ أن نعرفهُ ونسلك فيه لكي نضمن ذهابنا إلى السماء بعدَ مغادرتنا هذه الأرض.. لأنَّ الإخفاق في ﭐكتشافه قبلَ فوات الآوان قد يضع مصيرنا الأبدي في مهب الريح.. ولهذا أدعوك أن تقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!

heaven

heavenly-house

تُخبرنا كلمة الله.. أنَّ الإنسان عندَ موته لا يأخذ معهُ شيئًا من جميع مقتنياته على هذه الأرض.. وأخبرنا الرب يسوع المسيح عندما صعد إلى السماء، بأنَّه ذاهب لكي يُعدَّ لن منازل في السماء.. لكي نسكن فيها كل الأبدية إلى جانبه.. ولا نذهب إلى بحيرة النار.. فهل ترغب بأن تمتلك منزلاً في السماء؟ وهل تُريد أن تعرف كيف تمتلك هذا المنزل؟ الخيار متروكٌ لكَ.. ولهذا أدعوك أن تقرأ هذا الكُتيِّب بعدَ أن تضغط عليه !!!
تعليقات

لا تعليق

الاسم:
البريد الاكتروني:
الموقع الالكتروني:
اضف تعليق:
 أضف تعليق 

صور ونشاطات

أخبار الكنيسة - عرض الجميع


Warning: array_splice() expects parameter 2 to be long, string given in /home/aoglb/public_html/wp-content/themes/rayoflight-theme/functions/other.php on line 36

المزيد